lundi 25 février 2013

Saisie de 1500 bouteilles d’alcool par la Gendarmerie Royale de Nador

Les hommes du Général Hosni Benslimane ont procédé à la saisie de quelque1500 bouteilles de whisky de contrebande au niveau de la route principale entre la ville de Ben Taieb et Tafarsite.
Le conducteur, du véhicule avec de fausses plaques et son complice ont réussi à prendre la fuite vers une direction inconnue.

samedi 23 février 2013

الدرك الملكي بثانوية الاعدادية ابن رشد بمناسة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

الثانوية الاعدادية ابن رشد تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية
في إطار الاحتفال باليوم الوطني لسلامة الطرقية نظمت مؤسسة ابن رشد بشراكة مع مصالح الأمن الوطني و الدرك الملكي أمسية تحسيسية توعوية لفائدة تلاميذ المؤسسة
حيث تم عرض شريط فيديو من طرف مصالح الدرك الملكي يوضح أهم العوامل و الأسباب التي تساهم في ارتكاب عدة حوادث خارج المدار الحضري و يوضح هذا الشريط كذلك كيفية التعامل مع الحادث و عدة سلوكيات التي يجب اتخاذها و العمل بها أثناء وقوع الحادثة مع جرد لمجموعة من الأرقام و الإحصائيات لعدد من الحوادث و ما خلفته من قتلى و جرحى خلال السنتين الاخرتين 2011 و 2012 .

vendredi 22 février 2013

Gendarmerie Royale de Taza : saisie de 10 tonnes d'essence de contrebande en provenance d'Algérie

Dix tonnes d'essence de contrebande en provenance d'Algérie ont été saisies mercredi par la Gendarmerie royale de Taza.
Transportée à bord d'un camion, cette quantité d'essence de contrebande a été saisie lors d'une patrouille effectuée par la brigade motorisée au niveau de l'autoroute reliant Taza à Fès, indique-t-on de source locale.

mardi 19 février 2013

Gendarmerie Royale de Rabat : saisie de plus de 5 tonnes de produits de contrebande

La gendarmerie Royale de Rabat a saisi, vendredi dernier, 5, 23 tonnes de friperie et 600 pneus de contrebande.
Ces produits étaient chargés à bord d’un semi-remorque qui a été saisi par des éléments de la gendarmerie Royale sur la route nationale N°6.

lundi 18 février 2013

درك برحيل يعتقل مروجا للمخدرات ويوقف مبحوثا عنه

السعيد العسري:
بعد توصل مركز الدرك الملكي باولاد برحيل بمعلومة تفيد بوجود شخص يقوم ببيع المخدرات الصلبة، وذلك على طرق برحيل اولوز، حيث قامت بعد حصولها على رقم هاتفه، بعمل كمين له، أدى إلى سقوطه متلبسا بعملية بيع لمادة الحشيش، داخل أحياء أولاد برحيل مساء يوم السبت 16 فبراير 2013، إذ تم ضبط مع 700 غرام من هذه المادة.

Province de Taounate : Saisie de mille bouteilles de boissons alcoolisées de contrebande

Les éléments de la Gendarmerie royale de la commune rurale d’El Ouardzagh, cercle de Ghafsai (province de Taounate), ont intercepté dimanche une voiture immatriculée à l’étranger avec à bord mille bouteilles de boissons alcoolisées de contrebande.

mercredi 13 février 2013

الدرك الملكي : نقل مشبوه لابواب تاريخية لمسجد الكتبية بمراكش

أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة لمركز أسني شاحنة كانت محمّلة بمجموعة من الأبواب التاريخية التي تعود لمسجد «الكتبية» في مراكش، عندما بلغ إلى علم المصالح المعنيّة أن شاحنة -قيل إنها تابعة لمديرة الآثار في وزارة الثقافة- تقوم بشحن هذه الأبواب من المسجد التاريخي «تينمل»، المتواجد في تراب الجماعة القروية «تلاث نأيت يعقوب».

lundi 11 février 2013

الدرك الملكي بأكدز يلقون القبض على عصابة سرقت المجوهرات والحلي

ألقت عناصر الدرك الملكي بدائرة أكدز إقليم زاكورة القبض على عصابة نفذت عملية سرقة مجوهرات وحلي من الذهب والفضة في أحد منازل دوار تفركالت بجماعة مزكيطة. وتبلغ قيمة المسروقات أزيد من 30 ألف درهم.العصابة تتكون من خمسة أفراد منهم قاصرين إثنين لا تتجاوز أعمارهما سبعة عشر سنة ،فيما المتهمين الثلاثة تتراوح أعمارهم بين العشرين والثلاثين سنة وهم عاطلين عن العمل.

vendredi 8 février 2013

الدرك الملكي : القَبض على عصابة للسّطو بتَمصلُوحت

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمراكش٬ يوم الأحد الماضي٬ من إلقاء القبض على أفراد عصابة نفذوا عملية سطو على نزل بتمصلوحت.

jeudi 7 février 2013

Gendarmerie royale : Arrestation de l'auteur d'une tentative de hold-up dans une agence bancaire

Les éléments de la Gendarmerie royale ont arrêté, aux environs de Tanger, l'auteur d'une tentative de hold-up dans une agence bancaire du quartier Bendibane, quelques heures après avoir commis son forfait à l'aide d'une bouteille de liquide inflammable utilisée comme cocktail Molotov.

dimanche 3 février 2013

عناصر الدرك الملكي العروي تحجز 6 اطنان من البنزين المهرب و سيارة مزورة بالقرب من جماعة افسو‎

حجزت عناصر الدرك الملكي بالعروي ، صبيحة اليوم الخميس 31 يناير الجاري ، بالطريق الوطنية رقم 15 بالقرب من الجماعة القروية لأفسو التابعة ترابيا لإقليم الناظور ، سيارة من الحجم الكبير محملة بكميات مهمة جدا من البنزين المهرب من الحدود الجزائرية